#

عقد يوم الأحد الموافق ١٧ - ٣-٢٠٢٤م في الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية اجتماعاً موسعاً للجان المتخصصة.



وفي بداية الاجتماع رحب رئيس الاتحاد برؤساء اللجان موضحاً: أن الهدف الذي  أنشئت من أجله اللجان المتخصصة، كان في المقام الأول من أجل خلق تواصل فعال  بين الاتحاد والغرف التجارية وكذلك تفعيل التواصل بين الغرف والجهات المعنية في مختلف القطاعات لمعالجة أية إشكاليات أو تجاوز أية تحديات قد تواجه القطاعات التي تمثلها هذه اللجان.



داعياً كل اللجان إلى تفعيل دورها والسعي بشكل مستمر لتنفيذ الأهداف التي أنشأت من أجلها وصياغة خططها السنوية بشكل فعال، وتلافي جوانب القصور التي واجهتها خلال الفترة الماضية، مشيداً بالأداء المتميز لكل من لجنة الطاقة المتجددة ولجنة المكاتب الاستشارية ولجنة الاستثمار ولجنة سيدات الأعمال التي عملت بشكل جدي خلال الفترة الماضية، كما أنها أنجزت خططها لهذا العام في الوقت المطلوب.



و بحضور نائب رئيس الاتحاد محمد محمد استعرضت الأستاذة أماني زبارة الخطة الاستراتيجية للاتحاد للعام ٢٠٢٤م، والتي تتضمن كل البرامج والأنشطة التي سينفذها للاتحاد خلال الفترة المقبلة وذلك بالشراكة مع اللجان المتخصصة كل في مجال اختصاصه.



وقد تطرق الاجتماع لمناقشة قرار المقاطعة وكيفية الاستفادة منه في دعم الإنتاج المحلي، إلى جانب أهمية التشبيك بين القطاع الخاص والجهات المعنية وبناء شراكات فعالة من خلال إبراز الدور الفعال للاتحاد وتعزيز حضوره حشد الموارد اللازمة، بالإضافة لمناقشة الإشكاليات التي يواجهها قطاع النقل وقطاع الأدوية والقطاع المصرفي، كذلك القضايا المتعلقة بالقطاع الخاص في الجانب الضريبي.



وقد استمع رئيس الاتحاد لمداخلات رؤساء اللجان، وأهم القضايا والإشكاليات التي يواجهونها والآليات الكفيلة بمعالجتها.



حضر الاجتماع الأستاذ هاشم السواري عضو مجلs إدارة الاتحاد والدكتور طه احمد المحبشي المدير العام و رؤساء ونواب  اللجان المتخصصة وعدد من مدراء الإدارات المعنية في الاتحاد.#FYCCI


جميع الحقوق محفوظة لـ © الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية,
. تطوير كليفر ديزاين