#


نظم الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية يوم السبت الموافق 16-3-2024 لقاء موسعاً بسيدات الأعمال.



وقد هدف الاجتماع برئاسة الأستاذ محمد عبده سعيد رئيس مجلس الإدارة لاستعراض الخطة السنوية الخاصة بسيدات الأعمال ومناقشة التحديات والصعاب التي تواجه سيدات الأعمال والسبل الكفيلة بمعالجتها.



وقد أوضح رئيس مجلس الإدارة: أن الاتحاد يولي اهتماماً كبيراً لسيدات الأعمال وتطوير أعمالهن، و الدفع بها نحو آفاق أوسع، مؤكداً: أنه يتابع نشاطهن بشكل مستمر، داعياً إياهن للتواصل المستمر مع إدارات سيدات الأعمال في الاتحاد والغرف، بالشكل الذي سيضمن لهن تذليل الكثير من الصعوبات والمعوقات التي تواجههن.



وفي الاجتماع ألقى الدكتور طه احمد المحبشي المدير العام  كلمة رحب من خلالها برئيس الاتحاد والحاضرين جميعاً، مؤكداً أن الاتحاد قد أفرد في خطته الاستراتيجية للعام 2024 حصة كبيرة لسيدات الأعمال تتضمن العديد من البرامج  والأنشطة التدريبية المهمة، الذي كان في مقدمتها برنامج حسن مشروعك الذي استهدف مائتي سيدة أعمال، مشيراً إلى أن الاتحاد خلال المرحلة القادمة بصدد إطلاق وحدة المنشآت الصغيرة و المتوسطة و التي ستقدم لسيدات المزيد من الخدمات الاستشارية والتدريب والدعم الفني.



بدورها قامت الأستاذة منال الثور نائب رئيس لحنة سيدات الأعمال في الاتحاد مستشار غرفة الأمانة باستعراض الخطة السنوية الخاصة بلجنة سيدات الأعمال  للعامين 2022-2023، والأنشطة والفعاليات التي تم تنفيذها خلال هذه الفترة، بالإضافة لعرض الخطة المستقبلية للعامين 2024-2025م.



وقد استمع رئيس الاتحاد لمداخلات سيدات الأعمال الحاضرات أو عبر تقنية الزوم، والتي عبرن من خلالها عن أبرز الإشكاليات والتحديات التي تواجههن، بالإضافة للطموحات والتطلعات التي أعرب رئيس الاتحاد أنه سيعمل بالتعاون مع الإدارات المختصة في الاتحاد والغرف على معالجتها.



حضر الاجتماع الدكتورة فوزية ناشر رئيس لجنة سيدات الأعمال في الاتحاد وعدد من مدراء سيدات الأعمال في  الغرف الرئيسية إلى جانب عدد من سيدات الأعمال اليمنيات.#FYCCI


جميع الحقوق محفوظة لـ © الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية,
. تطوير كليفر ديزاين