#

عقد اليوم الأحد الموافق 3-3 في مصلحة الجمارك لقاء بين رئاسة المصلحة و الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية ممثلاً بلجنة الطاقة المتجددة.

وتم خلال الاجتماع الذي تراسه الأستاذ عادل مرغم رئيس مصلحة الجمارك وبحضور مدير عام الاتحاد الدكتور طه أحمد المحبشي والأستاذ أحمد محمد زبارة رئيس لجنة الطاقة وعدد من أعضاء اللجنة مناقشة سبل التعاون المشتركة بين المصلحة ولجنة الطاقة المتجددة في مجال الإعفاءات.

كما تطرق اللقاء إلى أهمية قطاع الطاقة المتجددة، والحرص على تشجيع السوق المحلية وتحفيز التجار والشركات على الاستثمار في هذا المجال.

وأكد رئيس المصلحة: ضرورة أن تكون المنتجات المستوردة ذات نوعية ومواصفات جيدة، وليس فقط لغرض تحقيق الأرباح المادية خاصة وأن هذا القطاع بات حيوياً ومهماً ويحتاج إلى تعاون وجهود صادقة بما يراعي ظروف المواطنين.

بدوره ثمن  مدير عام الاتحاد: الدور الذي يقوم به قطاع الطاقة المتجددة في رفد المستهلك اليمني بالطاقة خاصة في هذا الوضع الاستثنائي الذي تمر به اليمن، مؤكداً أهمية التعاون والتشبيك بين الاتحاد والمصلحة في تحسين واقع قطاع الطاقة المتجددة ومعالجات الإشكالات التي يواجهها.

حضر اللقاء الوكيل المساعد للشؤون الفنية عبدالكريم راصع، وعدد من مدراء العموم بالمصلحة ومدراء الإدارات المعنية في الاتحاد.#FYCCI


جميع الحقوق محفوظة لـ © الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية,
. تطوير كليفر ديزاين