#

اختتمت الغرفة التجارية الصناعية في عدن يوم الخميس الموافق 29/فبراير/2024م أعمال المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي "حسن مشروعك"SIYB ، والذي نظمه الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية بالشراكة مع منظمة العمل الدولية وبالتنسيق مع إدارة الغرفة التجارية الصناعية في عدن.



وقد هدف البرنامج خلال 9 أيام إلى إكساب 20 مشاركة من مالكات المشاريع الصغيرة والناشئة وسيدات الأعمال المهارات اللازمة في مجالات التسويق وحفظ السجلات المحاسبية والتخطيط للعمل.



وفي حفل الاختتام أكد الأستاذ أبوبكر سالم باعبيد رئيس مجلس إدارة الغرفة: الاهتمام الكبير الذي توليه الغرفة  لتعزيز مكانة ودور سيدات الأعمال وصاحبات المشاريع ورياديات الأعمال والناشئات في مجال الأعمال.



وحث المشاركات على عكس المهارات والقدرات المكتسبة من البرنامج في تطوير أعمالهن بما يلبي تعزيز الصمود الاقتصادي للبلد.



وشدد باعبيد: على ضرورة تمكين المرأة العاملة والناشطة في الدخول لعالم الأعمال سواء منها المتناهية الصغر أو الصغيرةً أو المتوسطة أو كبيرة، وهو هدف استراتيجي نعمل على تنفيذه لما للمرأة المنتجة من دور في تعزيز الاقتصاد الوطني.



بعد ذلك تم تكريم المشاركات والمدربين في البرنامج بحضور الأستاذ إقبال محمد منير المدير العام  للغرفة والأستاذ تمسقن باليتا، مدير مشروع الصمود و الأستاذ علي دهاق منسق البرنامج.



يذكر أن البرنامج نسقت له إدارة سيدات الأعمال في الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية ممثلة الأستاذة جميلة الصلوي بالتنسيق مع الأستاذة سلوى العامري مديرة مكتب رئيس الغرفة التجارية و الصناعية عدن.#FYCCI


جميع الحقوق محفوظة لـ © الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية,
. تطوير كليفر ديزاين