#


في إطار تنفيذ البرنامج التدريبي "حسن مشروعك" اختتم الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية في مقره يوم الثلاثاء الموافق:٢٧- فبراير - ٢٠٢٤م تدريب المجموعة الثالثة ضمن البرنامج التدريبي الذي ينفذ بالشراكة مع منظمة العمل الدولية.



وقد هدف البرنامج إلى إكساب ٢٠مشاركة من سيدات الأعمال من غرفة أمانة وغرفة محافظة صنعاء خلال 10 أيام  المهارات اللازمة في  المحاور التالية: التسويق و ضبط الشراء والمخزن و حفظ السجلات والمحاسبة حسب المنهجية المعتمدة في البرنامج.



وخلال الافتتاح أوضح الأستاذ محمد  محمد صلاح نائب رئيس الاتحاد نائب رئيس غرفة الأمانة: أن الاتحاد والغرف التجارية ومنظمة العمل الدولية يقدرون الدور الكبير الذي تضطلع به سيدات الأعمال ومالكات المشاريع في اليمن، و لهذا يضعون نصب أعينهم تقديم كل الدعم التشجيع لهن بغية تطوير مشاريعهن من خلال البرامج التدريبية ذات الأولية لمجالات عملهن والورش التي ستساهم في إكسابهن المهارات اللازمة.



فيما دعا الدكتور طه أحمد المحبشي مدير عام الاتحاد: المشاركات إلى الاستفادة مما جاء في البرنامج، وتطبيق ماتضمنته محاوره التدريبية في أعمالهن وتحسين مستوى أداء مشاريعهن، كون هذه المحاور تم اختيارها بناء على الاحتياجات التي عبرن عنها من خلال استمارات تقيم الاحتياجات التي وزعت عليهن.



بدوره أعلن الأستاذ مطر المطري مدير غرفة محافظة صنعاء: عن تبني الغرفة لدورة التسويق الإلكتروني لسيدات الأعمال، وتوفير وسيلة نقل للمتدربات خلال أيام الدورة كمساهمة من الغرفة في تعزيز الاهتمام بهن وتطوير مشاريعهن.



فيما اثنى ممثل منظمة العمل الدولية الأستاذ توفيق جابر: على أداء المتدربات خلال البرنامج وانضباطهن وتفاعلهن الإيجابي مع مفرداته، مثمناً جهود المدربين  و المنسقين وكل من ساهم في إنجاح البرنامج وتنفيذه بهذا الشكل اللائق.



حضر الاختتام الأستاذة منال الثور مستشار غرفة الأمانة والأستاذة فاطمة الصلوي مديرة سيدات الأعمال و من الاتحاد والأستاذة  جميلة الصلوي منسقة البرنامج مديرة سيدات الأعمال والمدربان الأستاذ عفيف مهيوب والأستاذ عماد حميد.#FYCCI


جميع الحقوق محفوظة لـ © الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية,
. تطوير كليفر ديزاين