#

اختتم صباح يوم الثلاثاء 16 يناير 2024م في غرفة تجارة وصناعة حضرموت البرنامج التدريبي (حسن مشروعك) لتمكين مالكات المشاريع الصغيرة الذي ينظمه الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية بالشراكة مع منظمة العمل الدولية ضمن إطار برنامج دعم سبل المعيشة والأمن الغذائي والتكيف مع المناخ في اليمن والممول من الاتحاد الأوروبي والحكومة السويدية والذي يهدف الى تحسين مشاريع السيدات وتطويرها عن طريق تطوير مهاراتهن الأساسية في إدارة المشاريع. 



وقد استهدف البرنامج 20 متدربة من سيدات الأعمال في محافظة حضرموت بدورات التخطيط والتسويق وحساب التكاليف المالية للمشروع، خلال الفترة 7 – 15 يناير 2024م واللاتي تلقين على مدى 3 أسابيع ثلاث دورات تدريبية متتالية في بناء القدرات والتأهيل في إدارة المشاريع والتسويق.



وخلال اختتام البرنامج ألقى نائب مدير عام الغرفة الأستاذ مجدي مبارك بوعابس: كلمة أبدى من خلالها  شكره للقائمين على البرنامج في الاتحاد العام للغرف التجارية ومنظمة العمل الدولية على تبنيها مثل هذه البرامج التي تسهم في تحسين مستوى مشاريع سيدات العمال ومالكات المشاريع الصغيرة، مثنياً على انضباط المتدربات والمستفيدات من البرنامج التدريبي الأمر الذي ساهم في النجاح الذي حققه البرنامج، مشجعاً إياهن على الاهتمام والسعي المتواصل في التمكين العملي لمشاريعهن وتحسين مستواهن الاقتصادي وبناء قدراتهن.



من جهتها عبرت مسؤول قسم سيدات الأعمال في غرفة تجارة وصناعة حضرموت الأستاذة ندى بن زيدان: عن شكرها للمدربتين والمشاركات في البرنامج التدريبي على النجاح والاستفادة من دوراته وأنشطته التي تسهم في رفع مستوى سيدات الأعمال في المحافظة، موضحة طبيعة سير البرنامج في بناء القدرات والتأهيل في إدارة المشاريع والتسويق والتخطيط للعمل.



كما ثمنت بن زيدان: جهود مشرفة البرنامج في الاتحاد العام للغرف التجارية الأستاذة جميلة الصلوي مديرة إدارة سيدات الأعمال، منذ إعداد فكرة البرنامج ورفع الاحتياجات ومتابعتها المستمرة خلال فترة التنفيذ البرنامج.



من جانب آخر أشادت الأستاذ منى السقاف و الأستاذة سعاد العوش مدربتا البرنامج بالمشاركات والانضباط والتفاعل الكبير الذي حقق الاستفادة القصوى من محاور البرنامج التدريبي وساهم في تحقيق الاحتياجات ومناقشتها والخروج منها بطرق تسهم في نجاح وتحسين المشاريع لدى المتدربات.#FYCCI


جميع الحقوق محفوظة لـ © الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية,
. تطوير كليفر ديزاين