#

شهد الأستاذ أبوبكر باعبيد نائب رئيس اتحاد الغرف التجارية الصناعية اليمنية، رئيس الغرفة التجارية الصناعية في عدن، اختتام أعمال المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي "حسن مشروعك"IYB، و الذي ينظمه الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية بالشراكة مع منظمة العمل الدولية ومنظمة ابدأ  SIYB وبالتنسيق مع إدارات الغرف التجارية الصناعية في عدد من المحافظات المستهدفة، والتي أقيمت في مقر الغرفة التجارية الصناعية في عدن.



وفي حفل اختتام البرنامج أوضح رئيس الغرفة: أهمية هذا البرنامج التدريبي في تهيئة المشاركات لإعداد وتنظيم وتنفيذ مشاريعهن كما يجب، مشدداً على ضرورة التعلم والتدرب واكتساب المعلومة والاستفادة منها في الواقع العملي.



كما حث المشاركات على تطوير مشاريعهن وأعمالهن من خلال عكس ما تدربن عليه خلال محاور البرنامج، وبما يعبر عن الطموح والقدرة التي يملكنها والمعرفة والمهارة التي تحصلن عليها من هذا البرنامج التدريبي.



وأكد باعبيد: على اهتمام الغرفة التجارية الصناعية في عدن والاتحاد العام للغرف التجارية بسيدات الأعمال وصاحبات المشاريع عن طريق توفير التدريب والتأهيل المطلوب لهن و إكسابهن المعارف والمهارات والمشورة اللازمة لإقامة مشاريعهن بالشكل المطلوب، متمنياً للمشاركات التوفيق والنجاح في أعمالهن وفي تطبيق ما تدربن عليه على أرض الواقع.



وفي اليوم الختامي للمرحلة الأولى من البرنامج التدريبي، والذي شهد حضور الأستاذ إقبال منير، مدير عام الغرفة التجارية الصناعية في عدن، قام الأستاذ أبوبكر باعبيد بتوزيع شهادات المشاركات على المتدربات اللواتي عبرن عن سعادتهن بما تدربن عليه، وتقديرهن للغرفة التجارية الصناعية في عدن وقيادتها على حسن التنظيم للبرنامج التدريبي والاهتمام الجلي الذي أبدوه لهن طوال فترة التدريب.



الجدير بالذكر أن المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي "حسن مشروعك" IYB، والتي أقيمت على مدى 9 أيام في مقر الغرفة التجارية الصناعية في عدن بمشاركة 20 متدربة، قد تضمن محاضرات وتدريبات شملت التسويق، حفظ السجلات، والتخطيط للعمل في إطار المشروع.#FYCCI


جميع الحقوق محفوظة لـ © الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية,
. تطوير كليفر ديزاين