#

اختتمت يوم السبت 20/1/2024 في الغرفة التجارية الصناعية في تعز أعمال المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي "حسن مشروعك" SIYB  والذي استهدف تدريب عدد 40 مشاركة من مالكات المشاريع الصغيرة والمتوسطة خلال تسعة أيام على مهارات التسويق وحساب التكاليف وحفظ السجلات المحاسبية.



وفي حفل الاختتام أكد الأستاذ محمد الصغير عبدالله نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة:  اهتمام الغرفة بتعزيز مكانة ودور سيدات الأعمال وصاحبات المشاريع ورياديات الأعمال والناشئات في مجال الأعمال من خلال التشبيك بينهن وبين التجار والشركات المستوردة والمصنعة بما يحقق حصولهن على استدامة سلاسل التوريد لمشاريعهن وبأسعار تفضيلية وتسهيلات ميسرة، إضافة إلى استعداد الغرفة للتشبيك لعمليات شراء وبيع منتجاتهن سواء على مستوى تجار الجملة أو مراكز البيع بالتجزئة بحيث تكون منتجاتهن لها الأولوية في السوق.



مؤكداً حرص الغرفة على منح التسهيلات والامتياز لسيدات الأعمال ومنتجاتهن من كافة الجهات وبما يسهم في تعزيز نشاطهن وإدماجهن في التنمية الاقتصادية حيث و أن محافظة تعز هي نموذج التحول الاقتصادي على مستوى الجمهورية خلال العامين القادمين.



وتقدم بالشكر للإخوة في الإدارة التنفيذية وعلى رأسهم الأخ مفيد عبده سيف مدير عام الغرفة والأخت أروى العمري مدير إدارة سيدات الأعمال عضو مجلس إدارة الغرفة والمدربين على جهودهم في إنجاح البرنامج التدريبي.



من جانبها شكرت الأخت أروى العمري الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية وعلى رأسهم الدكتور طه المحبشي مدير عام الاتحاد والأخت جميلة الصلوي مدير إدارة سيدات الأعمال في الاتحاد ومنسقة المشروع و منظمة العمل الدولية والمشاركات من سيدات الأعمال.



وأضافت العمري: بأن هذا التدريب هو بداية لسلسلة تدريبات قادمة ستتلقاها المشتركات خلال العام الحالي 2024 بما يساهم في تطوير مشاريعهم.



وقد تم تكريم المدربين والمشاركات في البرنامج بحضور الأستاذ محمد الصغير عبدالله نائب رئيس مجلس الإدارة والأستاذ مفيد عبده سيف المدير العام والأخ صادق دبوان عضو مجلس الإدارة.#FYCCI



 



 


جميع الحقوق محفوظة لـ © الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية,
. تطوير كليفر ديزاين