#

بدأ صباح اليوم الثلاثاء الموافق 16 يناير 2024م  البرنامج التدريبي " حسن مشروعك " وذلك نظمه الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية وبالشراكة مع منظمة العمل الدولية وبالتنسيق مع غرف تجارة وصناعة وداي  حضرموت والصحراء لعدد من مالكات المشاريع.



ويهدف "برنامج حسن" مشروعك" - الذي ينطلق في إطار برنامج دعم سبل المعيشة والأمن الغذائي والتكيف مع المناخ في اليمن والممول من الاتحاد الأوربي والحكومة السويدية- خلال عشرة أيام إلى  تطوير قدرات 20 متدربة من سيدات الأعمال في المحافظة. 



وخلال افتتاح البرنامج أعرب مدير عام الغرفة المهندس حسن علي باطاهر:  عن سعادته بتنفيذ هذا البرنامج متمنياً من جميع المتدربات من سيدات الأعمال الاستفادة من هذا البرنامج في تطوير وتحسين مشاريعهن الخاصة. 



كما عبر عن شكره  لكل الجهات الداعمة والمساهمة في تنفيذ هذا البرنامج وبالأخص الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية.ومنظمة العمل الدولية .



بدوره أثنى  المدرب منصور راوح: على الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة الغرفة في  تنفيذ مثل هذه البرامج المميزة التي ستعود بالنفع على المتدربات من سيدات الأعمال في مجال مشاريعهن الخاصة، شاكراً لهن حضورهن والتزامهن بوقت البرنامج.



حضر افتتاح البرنامج المدرب خليل عبدالقادر محمد، والأستاذة بركة الحدري رئيسة قسم سيدات الأعمال بالغرفة التجارية.#FYCCI 


جميع الحقوق محفوظة لـ © الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية,
. تطوير كليفر ديزاين