#










استضاف الإتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية صباح اليوم الخميس 3/11/2022 الندوه الخاصة بالجوهرة من تطبيق جوالي التابع لشركة وي كاش الذي تم التعريف به لعدد 40 من سيدات الأعمال الناشئات من مالكات المشاريع اللواتي حضرن الندوة في إطار التحول الرقمي و التكنولوجي للمرأة اليمنية .

 في البداية رحب الأستاذ محمد محمد قفله المدير العام للإتحاد  بالحضور و أفتتح الندوة بكلمة  عن أهمية تطور الخدمات التكنولوجية و مفهوم الشمول المالي و كان الإتحاد حاضر دائماً لتقديم الاستشارات اللازمة لسيدات الأعمال . 

و قد حضر الندوة الدكتور طه المحبشي مستشار الإتحاد  . 

و سيدة الاعمال د منار الجناحي التي أشرفت على الندوة بالنيابة عن الأستاذة جميلة الصلوي مديره إدارة سيدات الأعمال و الأستاذة زعفران المهنا نائب المدير العام لشركة ( شو اي كان ) و مستشارة في شركة جوالي التي نسقت هذه الندوه مع الإتحاد العام و حضور ممثلي شركة جوالي الأستاذة مها الاشول مختص بحوث تسويق و الأستاذ احمد العبيدي مختص تسويق 

حيث هدفت الندوة الى أهمية هذا النوع من التطبيقات و كيفية تطوير خدمات التكنولوجيا المالية التي أسهمت في تحقيق مفهوم الشمول المالي لتوفر عليهن الجهد و المال و سهولة المعاملات المالية مع عملائهن و في حياتهن اليومية .

و قامت الأستاذة زعفران المهنا بالتعريف باهمية تطبيق الجوهرة لسيدات الأعمال و أشرف فريق تطبيق جوالي على تحميل التطبيق للسيدات المشاركات في الندوة و تفعيله و شرح كيفية أستخدامه . 

و تم أيضا تقديم بعض النصائح و الأرشادات الهادفة لسيدات الأعمال الحاضرات بأهمية التسويق الإلكتروني و أستثمار مواقع التواصل الاجتماعية و التطبيقات الإلكترونية لإنجاح مشاريعهن من قبل الدكتورة منار الجناحي استشارية و مدربه في مجال التمكين الإقتصادي و الأستثمار .#Fycci


جميع الحقوق محفوظة لـ © الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية,
. تطوير كليفر ديزاين